vendredi 15 décembre 2006

هذا المساء الاجتماع التأسيسي لودادية قدماء النادي الإفريقي



يلتئم مساء اليوم بحديقة الرياضة «أ» انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف (17و30د) اجتماع لبعث ودادية لقدماء النادي الافريقي في كل الرياضاتوسيكون هدفها الأساسي اجتماعيا بدرجة أولى وذلك لتقديم المساعدات لكل أبناء الجمعية ممن بهم خصاصة أو عند المرور بفترات صعبة ووجدت هذه المبادرة الدعم من كبار النادي الافريقي وفي مقدمتهم الرئيس السابق للجمعية حمادي بوصبيع الذي رحب بهذه

الفكرة وأعرب عن استعداده لمد العون لهذه الودادية حتى تكون سندا لكل الرياضيين في النادي الافريقي من كل الأجيال ورجانا اللاعب الدولي السابق مراد حمزة توجيه نداء إلى كل اللاعبين القدامى للحضور مساء اليوم لتكوين هذه الودادية وينتظر أن يحضر حفل التأسيس عدد من أعضاء الهيئة المديرة ولجنة الأحباء بالاضافة الى قدماء اللاعبين..

Source Essabah

Aucun commentaire: